أخبار

تسليم ترسان 8 قطع من ترسان سنز وصفت ماكسيما + إلى أوز غولر النقل الدولي. وقد تحققت مبيعات المركبات من قبل هاتاي هاس أوتوموتيف، تاجر ترسان هاتاي.

قامت شركة ترسان، الشركة الرائدة في مجال تصنيع المقطورات في تركيا، بتسليم 8 قطع من ماركة ترسان سنس ماكسيما + إلى أوز غولر إنترناشونال ترانسبورتاتيون مع حفل أقيم في مصنع Adapazarı في 30 نوفمبر. وحضر الحفل محمد نوري غولر من أوز غولر شركاء النقل الدولي، محمد علي زوباروجلو من هاتاي هاس مبيعات السيارات وإرسين سيكر من ترسان لبيع.
 
وتقدم الشركة مقرها في هاتاي خدمة شحن جاف شاملة وجزئية لعملائها. وقال أوز غولر شركاء النقل الدولي محمد نوري غولر أنه منذ عام 2006، أنها قدمت خدمات النقل والتخزين لعملائها. وقال جولر أن عدد المنتجات ذات العلامات التجارية ترسان في أسطولها بنسبة 45٪. هناك علامات تجارية مقطورة أخرى في أسطولنا. لهذا السبب، يمكننا أن نرى جيدا جدا الفرق بين تسرسان وغيرها من العلامات التجارية. ترسان دائما يأتي إلى الأمام مع القيمة الثانية من ناحية، استقراره، وحياته الطويلة. في المشتريات القادمة سنكون خيارنا الأول ترسان. "

ÖZGÜLER المواصلات

في عالم اليوم سريع الخطى من الأعمال التجارية، وتقصير المسافة من خلال التكنولوجيات الجديدة، وسوق للشركات اليوم هو العالم كله. منذ عام 1993، وصلت ÖZGÜLER أهدافا هامة في الأسواق الوطنية والدولية في مجالات النقل البري بين تركيا والشرق الأوسط، وجمهورية تركيا، وصادرات كومبل وغباري على حد سواء.

الفحص التفصيلي

حمل متابعة