المعلومات القطاعية

ديليفيري فورمز


غرفة التجارة الدولية (إيسك) غرفة التجارة الدولية (إيسك) هي منظمة تصف مخاطر ومسؤوليات التجارة الدولية من حيث المشترين والبائعين والنقل. وتجري التجارة الدولية في إطار هذه الغرفة. وتقوم هذه المؤسسة بجمع الإمكانيات المتعلقة بالطريقة التي يتم بها تسليم البضائع بين المشتري والبائع تحت العناوين العامة. وتسمى هذه النماذج تسليم إنكوترمز.
 

ديليفيري فورمز (إنكوترمز 2010)


تم تغيير الأشكال التسليم. أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مراجعة شروط التجارة الدولية 2010 في 27 سبتمبر 2010. وقد تم تطبيق المراجعة اعتبارا من 1 يناير 2011. إنكوترمز هو مصطلح تم إنشاؤه من خلال الجمع بين بعض المقاطع من اللغة الإنجليزية (المصطلحات التجارية الدولية). وتعد غرفة التجارة الدولية غرفة التجارة الدولية (غرفة التجارة الدولية). وكان التغيير الأكثر جذرية إلغاء القواعد الأربع. إن شروط داف (تسليم في الحدود)، ديس (تسليم السفينة السابقين)، ديق (تسليمها رصيف الميناء) و دو (تسليم واجب غير المدفوعة) صالحة من بداية عام 2011 إزالتها. بدلا من ذلك، تم إدخال فترتين جديدتين: دات (تسليمها في المحطة الطرفية / تسليمها في المحطة الطرفية) و داب (تم تسليمها في المكان). وهكذا، تم تخفيض عدد قواعد قواعد التجارة الدولية إلى 13. 11 - وتنقسم نظم المعلومات الدولية إلى مجموعتين بوجه عام. تم تحديد القواعد التي تغطي جميع أنواع النقل على أنها سبعة، إكسو - فكا - كبت - سيب - دات - داب - دب. كما تم جمع قواعد فاس - فوب - كفر - سيف تحت اسم "تصنيف القواعد البحرية ومياه الصرف الصحي - قواعد محددة" لتشمل أنواع النقل التي تتم بواسطة المجاري المائية فقط. من ناحية أخرى، تم إجراء تغييرات هامة جدا في فاس - فوب - كفر - سيف القواعد.
 

تسليمها في العمل / إكس وركس (إكسو)


"التسليم أثناء العمل" يعني تسليم البائع للبضائع بنفسه أو في مكان معين في مكان آخر (مثل المصنع والمستودع ومكان العمل) للتخلص من المشتري. يمثل إكسو الحد الأدنى من التزام البائع. فكا (الناقل الحر) هو أكثر ملاءمة للتجارة الدولية، هذه القاعدة هي مناسبة للتجارة المحلية.
 
ملامح ميزة التسليم:
ويقوم البائع بإبلاغ المشتري بالسلع عن طريق إبقاء مخزون المشتري جاهزا في التاريخ المحدد سابقا. المشتري يأخذ التسليم دون البضائع العاملة، يعد وثائق للتصدير، يكمل المعاملات الجمركية و يستورد البضائع إلى بلده / بلدها. منذ يتم تسليم البضائع إلى المؤسسة، جميع التكاليف والمخاطر المتعلقة بالبضائع مغطاة من قبل المشتري.
 
التزامات البائع:
ويحتفظ البائع بحماس المشتري في المكان المحدد في العقد خلال التاريخ أو الوقت المحدد عن طريق إعداد البضاعة وفقا لشروط العقد، وعدم تحميلها على أي مركبة نقل (مصنع ومستودع ومكان عمل وما إلى ذلك). يقوم المشتري بإخطار المشتري بأن إمرين جاهز. كما أنه يساعد المشتري على الحصول على الوثائق المتعلقة بالتصدير. وفي حالة طلب المشتري، يتعاقد مع وكيل النقل على حساب ومخاطر المشتري، ويرسل وثيقة النقل التي أصدرها للمشتري بحيث يمكن تسليم البضاعة في مكان المقصد. وليس هناك التزام من البائع بتنفيذ عقد النقل والتأمين ضد المشتري. إذا لم يكن هناك بقعة واضحة على نقطة التسليم المعينة، وإذا كان هناك عدة نقاط مناسبة، يجوز للبائع اختيار أنسب واحد لهذه الأغراض. يجب على البائع دفع التكاليف ذات الصلة (مراقبة الجودة، والقياس، وزنها، العد، وما إلى ذلك) لتسليم البضاعة.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. الترخيص، وما إلى ذلك المطلوبة لجميع أنواع عمليات التصدير والاستيراد المتعلقة بالبضائع، على حساب والمخاطر نفسها. وإصدار الوثائق الإدارية والتجارية، والحصول على التصاريح اللازمة، والقيام بالإجراءات الجمركية، ودفع الرسوم الجمركية. جميع المخاطر والنفقات المتعلقة بالبضائع من وقت تسليم البضاعة إلى البائع من قبل البائع هي مسؤولية المشتري. من أجل نقل البضائع، وكيل النقل يوافق مع تكلفة الشحن. ويجب على المشتري أن يزود البائع بالوثائق والبراهين التي تسلمها البضاعة. ويجب على المشتري دفع جميع نفقات الفحص قبل الشحن، بما في ذلك تكاليف التفتيش المتوقعة في البلد المصدر.
 

فري كارير (فكا)


"التكلفة الناقل" حكم والسلع البائع، ومكان العمل المعين البائع أو أي مكان آخر، ليكون المعين من قبل المستلم أو الناقل يشير إلى تسليمها إلى شخص آخر.
 
ملامح ميزة التسليم:
يتم تسليم هذه في شكل بائع السلع استكمال الإجراءات الجمركية، وسيتم الانتهاء من التاريخ المحدد ومكان التسليم في أقرب وقت أول ناقل لنقل عملية الإشراف. من هذه اللحظة، جميع التكاليف والمخاطر المتعلقة بالبضائع تذهب إلى المشتري. كما يتم دفع رسوم الشحن من قبل المشتري مثل جميع النفقات الأخرى.
 
التزامات البائع:
تتطلب قاعدة FCA البائع إلى جمركية للبضائع التصدير إلى الحد المعمول به. يجب أن البائع والأضرار والتكاليف، بما في ذلك تلقاء نفسها، ويتلقى كل التصاريح اللازمة لتصدير البضائع، يجب اتخاذ الترتيبات اللازمة لجميع الوثائق اللازمة لتصدير السلع والإجراءات الجمركية ينبغي أن يكتمل. وليس هناك التزام من البائع بتنفيذ عقد النقل والتأمين ضد المشتري. يتم الاتفاق على الحدث بناء على طلب من المتلقي مع جميع التكاليف وكلاء النقل من قبل المتلقي. السلع في الموعد المحدد تحت إشراف شركات أو وكلاء نقل وتسليم على الأرض. إذا لم يكن مفهوما بشكل واضح كنقطة معينة على المكان المخصص للتسليم، وإذا المناسبة بضع نقاط من الباعة هم في هذه المرحلة
فإنه قد تختار الأنسب لغرضها. جميع التكاليف والمخاطر حتى وقت التسليم هي التزام البائع. البائع البضاعة ليتم تسليمها للإجراءات المراقبة الضرورية (مراقبة الجودة، وقياس، وزنها، عد وهلم جرا.) أمرت السلطات من التكاليف ذات الصلة البلد المصدر والمدفوع النفقات كما التفتيش قبل الشحن. البائع، بما في ذلك نفقتها، ويعطي دليلا على تسليم المعتاد لتسليم البضاعة إلى المشتري.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. فإنه سيتم تسليم البضائع في التاريخ والمكان المحدد. من هذه اللحظة جميع التكاليف والمخاطر تنتمي إلى المشتري. أخذ الأذونات للمستند أو ملزم بدفع الرسوم الجمركية وتكاليف الاستيراد. انه يدفع رسوم الشحن عن طريق التوصل إلى اتفاق مع وكيل الشحن. وتدفع البلد المتلقي للتصدير التفتيش قبل الشحن بأمر من السلطات باستثناء نفقات بلدي من تكاليف التفتيش قبل الشحن إلزامية أخرى.
 

كاراج بيد تو (كبت)


"الحمولة مدفوعة إلى" حكم والسلع البائع نفسه حيث الناقل أو شخص آخر تعينه حدد (إذا اتفق الطرفان على مكان مثل هذا) سيلقي والبائع البضائع إلى عقد النقل المطلوبة التي ينبغي إدخالها على الوجهة والعبارات المحددة التي لديك لدفع تكاليف النقل أن. عند استخدام قاعدة CPT (مثل CIP، كما هو الحال في CFR أو CIF قواعد)، وليس عند وصول تاجر التزامه بتسليم البضاعة وصول، عندما يحقق البضائع التي عهد بها إلى الناقل وفقا للقواعد ذات الصلة.
 
ملامح ميزة التسليم:
ويستخدم هذا النوع من التسليم بشكل خاص في أنواع المركبات متعددة النقل. البائع هو واجب لدفع رسوم الشحن تصل إلى الوجهة. من لحظة تسليم البضاعة إلى عهدة يتحرك حامل الأولى للمستفيدين خارج عن مخاطر وتكاليف الشحن المتعلقة البضائع.
 
التزامات البائع:
يقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. وهي تعد الوثائق التي يحتاج المشتري إلى استخدامها في بلده. يكمل التخليص الجمركي. فإنه يدفع رسوم الشحن حتى ميناء الوصول عن طريق التعاقد مع وكلاء النقل. من لحظة تسليم البضاعة إلى عهدة الناقل الأول للتخلص من جميع المخاطر والتكاليف المرتبطة البضائع. تسليم يعلم المتلقي أن التاريخ المحتمل وصول وتنفيذها. البائع البضاعة ليتم تسليمها للإجراءات المراقبة الضرورية (مراقبة الجودة، وقياس، وزنها، عد وهلم جرا.) أمرت السلطات من التكاليف ذات الصلة البلد المصدر والمدفوع النفقات كما التفتيش قبل الشحن.
 
التزامات المشتري:
يقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. وهي تعد الوثائق التي يحتاج المشتري إلى استخدامها في بلده. يكمل التخليص الجمركي. فإنه يدفع رسوم الشحن حتى ميناء الوصول عن طريق التعاقد مع وكلاء النقل. من لحظة تسليم البضاعة إلى عهدة الناقل الأول للتخلص من جميع المخاطر والتكاليف المرتبطة البضائع. تسليم يعلم المتلقي أن التاريخ المحتمل وصول وتنفيذها. البائع البضاعة ليتم تسليمها للإجراءات المراقبة الضرورية (مراقبة الجودة، وقياس، وزنها، عد وهلم جرا.) أمرت السلطات من التكاليف ذات الصلة البلد المصدر والمدفوع النفقات كما التفتيش قبل الشحن.

 

() سيب (مدفوعات التأمين والتأمين

وتنص قاعدة "النقل والتأمين المدفوعة" على أنه يتعين على البائع تسليم البضاعة إلى الناقل أو أي شخص آخر يختاره (إذا لم يتفق الطرفان على هذا المكان) ويجب على البائع أن يدفع تكاليف النقل والنقل شحنة . عندما يتم استخدام سيب من حيث المبدأ (كما هو الحال في كبت، كفر أو سيف القواعد)، البائع يفي بالتزامها بتسليم التاجر، وليس عندما تصل البضاعة في مكان الوصول، ولكن عندما يتم إيداع البضائع وفقا ل القواعد ذات الصلة.
 
ملامح ميزة التسليم:
في هذا التسليم سوف تاجر جلب ليموزين لشحن البضائع عن طريق أخذ قسط التأمين، وتكاليف الشحن والتحميل والمخاطر. البائع يتفاوض مع وكالة السفينة ويوفر ذلك. ويخطر المشتري بأن بيع البضاعة في التاريخ والمكان المحددين في عقد البيع قد تم. إذا رغب المشتري في تأمين ضد المخاطر غير العادية (الإضراب، الحرب، الكوارث الطبيعية، الخ)، قد يرغب المشتري في تمديد التغطية التأمينية من البائع شريطة أن يدفع / لها قسط التأمين بنفسه. البائع لديه لدفع 10٪ أكثر من تكلفة البضاعة.
 
التزامات المشتري:
يجب على البائع إعداد البضاعة وفقا لشروط العقد. يجب على البائع ترتيب جميع الوثائق اللازمة لتصدير البضائع، واستكمال جميع الوثائق اللازمة لتصدير البضائع، واستكمال التخليص الجمركي، على مسؤوليته الخاصة والنفقات. وتقع على عاتق البائع مسؤولية إعداد الوثائق التي يحتاج المشتري إلى استخدامها في بلده. وهو يتعاقد مع وكيل الشحن ويدفع تكلفة الشحن إلى ميناء المقصد. ويتولى البائع تأمين البضائع التي أرسلها على نفقته الخاصة. يجب على المشتري تقديم دليل على بوليصة التأمين أو أي دليل آخر على تغطية التأمين. حالما يتم تسليم البضائع إلى مراقبة الناقل الأول، التخلص من المخاطر والنفقات ذات الصلة. من هذه اللحظة، جميع التكاليف والمخاطر المتعلقة السلع الأخرى من أقساط الشحن والتأمين تنتمي إلى المشتري. يخطر المشتري تاريخ التسليم وتاريخ الوصول المحتمل.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. وسيتم تحرير البضائع دون تأخير عن طريق دفع تكاليف التفريغ ورسوم الميناء في ميناء الوصول. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر. بعد التسليم، يتم تغطية جميع التكاليف المتكبدة من قسط الشحن والتأمين من قبل المشتري. يستكمل التخليص الجمركي من خلال تنظيم الوثائق الجمركية للاستيراد. جميع الرسوم والضرائب والرسوم الأخرى، والتي هي أن تدفع للاستيراد، تخضع لتكلفة التخليص الجمركي.
 

تم تسليم المحطة في المحطة (دات) (ترمينال: 01.01.2011)


"تسليم في المحطة" يعني أن البائع قد سلمت البضائع لراحة المشتري، بطريقة واضحة من النقل المقدمة في محطة معينة في الوجهة أو ميناء معين. ويجوز للمحطة أن تغطي أي موقع يمكن أن يكون مفتوحا أو مغلقا، مثل محطة أو قفص الاتهام أو مستودع أو أرض حاوية أو محطة للطرق أو السكك الحديدية أو الشحن الجوي. يجب استخدام قواعد داب أو دب إذا كان الطرفان يعتزمان البائع القيام بالأضرار والنفقات المتعلقة بنقل البضائع والتعامل معها من المحطة.
 
ملامح ميزة التسليم:
فإنه يمكن استخدامها للمركبات متعددة الوسائط (للمركبات المتعددة)، خلافا ل ديق، مع مكان الفقرة ديق السابقة، وهذا يعني أن البضائع سيتم تسليمها (تسليمها) إلى المشتري في نقطة الوجهة ليتم تفريغها عبر وسائل النقل. دات وبعبارة أخرى، فإن طارئ المشتري هو ترك مصاريف المشتري عند نقطة الطرفية المحددة من قبل المشتري والبائع (قد تكون هذه النقطة ميناء أو إيصال جمركي أو مصنع المشتري) التي يغطيها البائع. جميع الإجراءات الجمركية، التكاليف، الرسوم الجمركية، الضرائب والرسوم تنتمي إلى المشتري. داف، ديس، و دو هي المصطلحات التي يتم استبدالها. والمحطات مسؤولة عن مخاطر الخسارة / الخسائر المتصلة بالمحطات.
 
التزامات البائع:
يجب على البائع إعداد البضاعة وفقا لشروط العقد. ويجب على البائع أن يحصل على جميع التصاريح اللازمة لتصدير البضائع وأن يكمل الإجراءات الجمركية اللازمة لتصدير البضاعة أو المرور من بلد آخر قبل التسليم على نفقته الخاصة ونفقاته. ويتعين على البائع عقد عقد لنقل البضائع إلى المحطة لتحديد هوية البضاعة على نفقته الخاصة. وليس لدى المشتري أي التزام بإبرام عقد تأمين ضد المشتري. يجب على البائع تسليم البضائع في نقطة التسليم المتفق عليها أو محطة في تاريخ التسليم المتفق عليه، وتحرير البضائع من النقل إلى المشتري. إذا لم يتم الاتفاق على محطة معينة، يجوز للبائع اختيار المحطة الأنسب للغرض منه في نقطة التسليم المتفق عليها أو الميناء. ويدفع البائع جميع التكاليف المتعلقة بالسلع، بقدر الإمكان عمليا، وتكاليف الرسوم الجمركية للتصدير قبل تسليم البضاعة على النحو المبين أعلاه، فضلا عن جميع الصور والضرائب والرسوم الأخرى التي يتعين دفعها للتصدير ، فضلا عن تكاليف نقل البضائع من أي بلد.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. ويجب على المشتري أن يستكمل، قدر الإمكان، جميع التخليص الجمركي لاستيراد السلع وأي تصريح استيراد آخر أو إذن رسمي آخر، وفقا لتقديره الخاص وعلى نفقته الخاصة. وبقدر ما يتم تسليم البضائع بالطريقة الموصوفة أعلاه، فإن جميع التكاليف المتعلقة بهذه الممتلكات هي مسؤولية المشتري. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر.
 

تم تسليمها في بلاس (داب) (إفكتيف: 01.01.2011)


"تسليم في المكان المحدد" يعني أن البائع قد سلم البضاعة إلى المشتري للتخلص من المشتري دون تفريغ البضائع في الوجهة المحددة. ملامح ميزة التسليم: يعني تسليم (تسليم) البضائع إلى المشتري في نقطة محددة ليتم تفريغها عن طريق وسائل النقل. استبدل داب السابق داف، ديس، و دو. وبعبارة أخرى، يتعين على برنامج داب أن يترك مزار المشتري على مركبة النقل على استعداد للإجلاء في موقع الإجلاء (رصيف ميناء، نقطة جمركية، مطار) يعينه المشتري والبائع. جميع الإجراءات الجمركية، التكاليف، الرسوم الجمركية، الضرائب والرسوم تنتمي إلى المشتري. فإن البائع يتحمل مخاطر فقدان البضاعة / تكاليف النقل / الخسائر المتعلقة بالمحطة التي تحددها البضائع.
 
التزامات البائع:
يجب على البائع إعداد البضاعة وفقا لشروط العقد. ويجب على البائع أن يحصل على جميع التصاريح اللازمة لتصدير البضائع وأن يكمل الإجراءات الجمركية اللازمة لتصدير البضاعة أو المرور من بلد آخر قبل التسليم على نفقته الخاصة ونفقاته. ويتعين على البائع عقد عقد لنقل البضائع إلى المحطة لتحديد هوية البضاعة على نفقته الخاصة. وليس لدى المشتري أي التزام بإبرام عقد تأمين ضد المشتري. يجب على البائع تسليم البضائع في الموعد المتفق عليه، في الوجهة، إن وجدت، في النقطة المتفق عليها، لراحة المشتري، وعلى استعداد ليتم تفريغها من قبل النقل الواردة. ويدفع البائع جميع التكاليف المتعلقة بالسلع، بقدر الإمكان عمليا، وتكاليف الرسوم الجمركية للتصدير قبل تسليم البضاعة على النحو المبين أعلاه، فضلا عن جميع الصور والضرائب والرسوم الأخرى التي يتعين دفعها للتصدير ، فضلا عن تكاليف نقل البضائع من أي بلد.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. ويجب على المشتري أن يستكمل، قدر الإمكان، جميع التخليص الجمركي لاستيراد السلع وأي تصريح استيراد آخر أو إذن رسمي آخر، وفقا لتقديره الخاص وعلى نفقته الخاصة. وبقدر ما يتم تسليم البضائع بالطريقة الموصوفة أعلاه، فإن جميع التكاليف المتعلقة بهذه الممتلكات هي مسؤولية المشتري. وفقا لعقد النقل، يتم تكبد هذه التكاليف لتصريف البضائع من مركبة النقل بحيث يمكن نقل البضائع إلى الوجهة المحددة، إلا عندما تكون البضائع مرتبة من قبل البائع. إلى أقصى حد ممكن عمليا، جميع الصور والضرائب والرسوم الأخرى وأي رسوم أخرى التي يجب دفعها لاستيراد البضاعة يجب أن تدفع من قبل المشتري. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر.
 

الضرائب الجمركية المدفوعة / ديليفر ديوتي مدفوعة (دب)


"تسليم الضرائب الجمركية المدفوعة" يعني البائع يسلم البضائع للتخليص الجمركي للاستيراد ولراحة المشتري، وعلى استعداد لتصريف في النقل في الوجهة المعينة.
 
ملامح ميزة التسليم:
ويستند هذا التسليم على نفس المبادئ كما تسليم دو؛ ولكن في شكل تسليم دب البائع لديها أيضا لدفع الضرائب الجمركية. فإنه ينقل البضائع بطريقة لا تختلف عن تاجر محلي في بلد المشتري. وإذا رغب الطرفان في أن يتحمل المشتري جميع الأضرار والتكاليف المتعلقة بالتخليص الجمركي للسلع المستوردة، ينبغي استخدام قاعدة داب.
 
التزامات البائع:
قاعدة دب يعرض المسؤولية القصوى من حيث البائع. يقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. وهي تعد الوثائق المطلوبة لاستخدامها في بلدها وفي البلد المتلقي. التصدير والاستيراد يكمل الإجراءات الجمركية. ويتعين على البائع عقد عقد لنقل البضائع إلى المحطة لتحديد هوية البضاعة على نفقته الخاصة. وليس لدى المشتري أي التزام بإبرام عقد تأمين ضد المشتري. الناقل يدفع رسوم الشحن عن طريق توفير السيارة. جميع التكاليف والمخاطر المتعلقة بالبضائع تخضع لمخاطر البائع الخاصة. ويتم التسليم عن طريق دفع الرسوم الجمركية في المكان والتاريخ المحددين في البلد المتلقي. إذا كانت اتفاقية البيع لا تنص صراحة على خلاف ذلك، فإن ضريبة القيمة المضافة وجميع الضرائب الأخرى المستحقة على الواردات تخص البائع.
 
التزامات المشتري:
وهو يدفع تكلفة البضاعة وفقا لشروط العقد ويستلم البضاعة. وطالما أن البضائع يتم تسليمها بالطريقة الموصوفة، فإنها تغطي جميع التكاليف المتعلقة بهذه السلع. لا يوجد أي التزام من قبل المشتري لدفع أي رسوم التفتيش قبل الشحن أمرت من قبل سلطات البائع التصدير أو البلد المستورد.
 

شحن مجاني / شحن سفينة (فاس)


"لا تهمة لتوجيه السفينة" يعني أن البائع يسلم البضائع في ميناء التحميل المعين، وترك السفينة في اتجاه السفينة المختارة (على سبيل المثال، على رصيف أو بارجة). وعندما تكون البضاعة في الحاوية، من الممكن أن يقوم البائع بتسليم البضاعة إلى الناقل في محطة وليس في اتجاه السفينة. في مثل هذه الحالات، هذه القاعدة ليست مناسبة وينبغي استخدام فكا بطريقة قانونية.
 
ملامح ميزة التسليم:
في هذا التسليم، والبائع هو المسؤول عن جلب البضائع إلى جانب السفينة. في قفص الاتهام السفينة، يتم جلب البضائع إلى محطة التحميل. إذا كانت السفينة مفتوحة، يتم تسليم السفينة إلى جانب السفينة مع البوارج. مخاطر مثل فقدان أو تلف البضائع من التسليم تنتمي إلى المشتري. من هذه اللحظة يتم تغطية جميع التكاليف والشحن المتعلقة بالبضائع من قبل المشتري. ويقوم المشتري بإعداد جميع الوثائق المتعلقة بالتصدير في شكل التسليم هذا. كما تتم المعاملات الجمركية من قبل المشتري. إذا لم تكن شركة المشتري قادرة على العمل كمصدر في هذا البلد، فإنه لا ينبغي اختياره على هذا النحو.
 
التزامات البائع:
ويقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. بناء على طلب المشتري، جميع التكاليف والمخاطر تنتمي إلى المشتري؛ يساعد المشتري على الحصول على المستندات المطلوبة والمستندات الإدارية والتجارية المماثلة المطلوبة في بلده. وليس هناك التزام من البائع بتنفيذ عقد النقل والتأمين ضد المشتري. وتكمل البضائع تسليم الميناء المحدد، مع تسليم المشتري إلى السفينة المعينة سابقا في التاريخ المحدد. من هذه اللحظة، جميع التكاليف والمخاطر المتعلقة بالبضائع تذهب إلى المشتري. بناء على طلب المشتري؛ يوفر البائع ترتيب وثيقة التحميل، والتي هي على حساب المشتري، ويرسلها إلى المشتري بحيث يمكن تسليم البضاعة في ميناء المقصد. وبدون تأخير ضروري الإخطارات. ويجب دفع تكاليف التخليص الجمركي اللازم للتصدير وجميع الصور والضرائب والرسوم الأخرى الواجبة الدفع للتصدير إلى أقصى حد ممكن عمليا.
 
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. إعداد الوثائق اللازمة المتعلقة التصدير والاستيراد، ودفع جميع التكاليف الجمركية. من خلال التفاوض مع وكيل الشحن، البائع بإبلاغ البائع عندما السفينة سوف تصل إلى ميناء التحميل. تحميل إمرن يأخذ تسليم البضائع الجاهزة. من هذه اللحظة جميع التكاليف والمخاطر تنتمي إلى المشتري. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر.
 

 

مجانا على متن (فوب)

"لا رسوم على متن الطائرة" يعني أن البائع يسلم البضائع في ميناء التحميل المعين في ميناء المقصد المعين، أو عن طريق تسليم البضائع تسليمها بهذه الطريقة. قد لا تكون هذه القاعدة مناسبة للحالات التي يقوم فيها التاجر بتسليم البضائع إلى الناقل في محطة قبل تحميل البضائع على متن الطائرة. على سبيل المثال، عندما تكون البضائع في الحاوية يمكن تسليمها بهذه الطريقة. في مثل هذه الحالات، ينبغي أن تستخدم فكا بشكل منتظم.
 
ملامح ميزة التسليم:
في هذا التسليم، يقوم البائع بتحميل على السفينة التي يقدمها المشتري في تاريخ ومكان محدد. أي أضرار أو خسائر أو مصاريف قد تنشأ بعد مرور علم سوق البضائع (سطح السفينة) هي مسؤولية المشتري. يقوم البائع بإعداد جميع الوثائق اللازمة للتصدير واستكمال التخليص الجمركي للبضائع.
 
التزامات البائع:
يقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. سيتم تحميل الميناء المعين على السفينة التي قدمها المشتري في التاريخ المحدد. وليس هناك التزام من البائع بتنفيذ عقد النقل والتأمين ضد المشتري. ويقوم المشتري بإعداد الوثائق اللازمة لاستخدامها في بلده، واستكمال الإجراءات الجمركية. فإنه يبلغ المشتري أن يتم تحميل. وهي تعد وثيقة النقل الصادرة والوثائق الأخرى التي يحتاج المشتري إلى استخدامها في بلده ويرسلها للمشتري وفقا لنظام الدفع. ويكون البائع مسؤولا عن أي ضرر أو خسارة قد تحدث حتى سطح السفينة. ويجب دفع تكاليف التخليص الجمركي اللازم للتصدير وجميع الصور والضرائب والرسوم الأخرى الواجبة الدفع للتصدير إلى أقصى حد ممكن عمليا.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. يستكمل التخليص الجمركي من خلال تنظيم الوثائق الجمركية للاستيراد. ويدفع الضرائب الجمركية. انه يدفع تكاليف الشحن عن طريق التوصل إلى اتفاق مع وكيل النقل. في ميناء التحميل، جميع التكاليف والمخاطر المرتبطة البضاعة هي مسؤولية المشتري مرة واحدة وقد مرت السلع الكثير من السلع. وينبغي، قدر الإمكان، دفع جميع الرسوم والضرائب والرسوم المتعلقة باستيراد السلع التي يتعين دفعها للاستيراد، وتكاليف عبور البضائع من أي بلد. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر.
 

 

كوست أند فريي (كفر)

"التكاليف والشحن" يعني أن البائع يسلم البضائع على متن السفينة أو إمدادات السلع تسليمها بالفعل بهذه الطريقة. قد لا تكون هذه القاعدة مناسبة للحالات التي يقوم فيها التاجر بتسليم البضائع إلى الناقل في محطة قبل تحميل البضائع على متن الطائرة. على سبيل المثال، عندما تكون البضائع في الحاوية يمكن تسليمها بهذه الطريقة. وفي مثل هذه الحالات، ينبغي استخدام لجنة منع التعذيب بطريقة منتظمة. عندما يستخدم كفر من حيث المبدأ (كما هو الحال في قواعد سيب، كبت أو سيف)، يفي البائع بالالتزام بتسليم التاجر، وليس عندما تصل البضائع إلى مكان الوصول، ولكن عندما يتم إيداع البضائع وفقا ل القواعد ذات الصلة.
 
 
ملامح ميزة التسليم:
في هذا النموذج تسليم البائع سوف تجلب جميع النفقات والمخاطر إلى ليما حيث سيتم تحميل البضائع. تنفذ الإجراءات الجمركية وتنفيذ التحميل عن طريق دفع رسوم الشحن. من هذه اللحظة، جميع التكاليف والمخاطر المتعلقة السلع الأخرى من الشحن تنتمي إلى المشتري.
 
التزامات البائع:
يقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. وهي تعد الوثائق التي يحتاج المشتري إلى استخدامها في بلده. يكمل التخليص الجمركي. وهو يتعاقد مع وكيل الشحن ويدفع تكلفة الشحن إلى ميناء المقصد. ويتعين على البائع عقد عقد لنقل البضائع إلى المحطة لتحديد هوية البضاعة على نفقته الخاصة. وليس لدى المشتري أي التزام بإبرام عقد تأمين ضد المشتري. جميع النفقات والمخاطر الأخرى من الشحن هي التي يغطيها المشتري بعد البضاعة قد مرت السفينة السفينة. ويبلغ البائع المشتري بأن عملية التحميل قد حدثت وتاريخ الوصول المحتمل. وسوف ترسل وثيقة النقل الصادرة وغيرها من الوثائق اللازمة للمشتري.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. يستكمل التخليص الجمركي من خلال تنظيم الوثائق الجمركية للاستيراد. ويدفع الضرائب الجمركية. وسيتم تحرير البضائع دون تأخير عن طريق دفع نفقات التفريغ ورسوم الميناء في ميناء الوصول. ويتعين عليه دفع جميع التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بالبضائع أثناء النقل، باستثناء الشحن. يجب أن تدفع، قدر الإمكان، جميع اللوحات التي يتعين دفعها للواردات، وتكاليف الرسوم الجمركية المتعلقة باستيراد السلع والبضائع، وتكاليف عبور البضائع من أي بلد، شريطة ألا يشملها النقل عقد. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر.
 

 

التكاليف والتأمين والشحن / التكلفة والتأمين والشحن (سيف)

"الرسوم والتأمين والشحن" يعني البائع يسلم البضائع على متنها أو إمدادات السلع تسليمها بالفعل بهذه الطريقة. قد لا تكون هذه القاعدة مناسبة للحالات التي يقوم فيها التاجر بتسليم البضائع إلى الناقل في محطة قبل تحميل البضائع على متن الطائرة. على سبيل المثال، عندما تكون البضائع في الحاوية يمكن تسليمها بهذه الطريقة. في مثل هذه الحالات، ينبغي استخدام سيب في المجموعة.
عندما يستخدم سيف من حيث المبدأ (كما هو الحال في قواعد سيب أو كبت أو كفر)، يفي البائع بالالتزام بتسليم التاجر، وليس عند وصول البضاعة إلى مكان الوصول، ولكن عندما يتم إيداع البضائع وفقا القواعد ذات الصلة
 
ملامح ميزة التسليم:
في هذا التسليم سوف تاجر جلب ليموزين لشحن البضائع عن طريق أخذ قسط التأمين، وتكاليف الشحن والتحميل والمخاطر. البائع يتفاوض مع وكالة السفينة ويوفر ذلك. ويخطر المشتري بأن بيع البضاعة في التاريخ والمكان المحددين في عقد البيع قد تم. ويدفع البائع أقساط التأمين لتأمين تأمين النقل البحري الأكثر شمولا وفقا لنوع البضائع التي يقوم بتثبيتها. بعد تحميل البضائع على متن الطائرة، يتم نقل التكاليف والمخاطر خارج قسط الشحن والتأمين إلى المشتري.
 
التزامات البائع:
يقوم البائع بإعداد البضائع وفقا لشروط العقد. وهي تعد الوثائق التي يحتاج المشتري إلى استخدامها في بلده. يكمل التخليص الجمركي. يجب على البائع تنفيذ عقد النقل وعقد التأمين لنقل البضائع إلى محطة البضائع على نفقته الخاصة. وهو يتعاقد مع وكيل الشحن ويدفع تكلفة الشحن إلى ميناء المقصد. ويؤمن البضائع التي يرسلها ويدفع أقساط التأمين. ويبلغ المشتري المشتري بأن هاني على وشك الوصول إلى ميناء الوصول في التاريخ. وسوف ترسل وثيقة النقل الصادرة وغيرها من الوثائق اللازمة للمشتري. وإلى أقصى حد ممكن عمليا،
وتكاليف التخليص الجمركي اللازمة للتصدير، وجميع الصور والضرائب والرسوم الأخرى التي يجب دفعها للتصدير.
 
التزامات المشتري:
يدفع تكلفة البضائع وفقا لشروط العقد. يستكمل التخليص الجمركي من خلال تنظيم الوثائق الجمركية للاستيراد. ويدفع الضرائب الجمركية. وسيتم تحرير البضائع دون تأخير عن طريق دفع نفقات التفريغ ورسوم الميناء في ميناء الوصول. بعد التسليم، يتم تغطية جميع التكاليف المتكبدة من قسط الشحن والتأمين من قبل المشتري. ويجب على المشتري أن يدفع تكاليف التفتيش الأخرى قبل الشحن، باستثناء تكاليف التفتيش قبل الشحن التي تأمر بها سلطات البلد المصدر.

ÖZGÜLER المواصلات

في عالم اليوم سريع الخطى من الأعمال التجارية، وتقصير المسافة من خلال التكنولوجيات الجديدة، وسوق للشركات اليوم هو العالم كله. منذ عام 1993، وصلت ÖZGÜLER أهدافا هامة في الأسواق الوطنية والدولية في مجالات النقل البري بين تركيا والشرق الأوسط، وجمهورية تركيا، وصادرات كومبل وغباري على حد سواء.

الفحص التفصيلي

حمل متابعة