المملكة العربية السعودية

وتحيط المملكة العربية السعودية الكويت والعراق والأردن من الشمال واليمن وجنوب اليمن وعمان من الجنوب والإمارات العربية المتحدة وخليج البصرة من الشرق والبحر الأحمر من الغرب في شبه الجزيرة العربية. وقد تطورت شبكة السكك الحديدية والنقل البري في البلاد بشكل كبير. في السنوات الأخيرة، أصبح النقل الجوي أيضا منتظم جدا. سكة حديد حميدة الحجاز الشهيرة التي بناها السلطان عبد الحميد الثاني، تعمل حتى زيركا. وبالإضافة إلى ذلك، كان عبد الحميد خان لديه خط تلغراف يصل إلى المدينة المنورة.
 
الموانئ الرئيسية في المملكة العربية السعودية هي ينبو، جدة، رأس تنورة وموانئ الظهران. رأس المال. وقد تطورت المدن الكبرى في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجودة والاقتصاد السعودي في عام 1932 مع تطور البترول بسرعة إلى مستوى التأثير على الاقتصاد العالمي. إن عائدات النفط هي شريان الحياة لاقتصاد البلاد.
 
وأهم صناعة في البلاد هي النفط والمنتجات. وهي أكبر منتج للنفط في الشرق الأوسط. وفي هذا الصدد، فهي ثالث بلد في العالم. وبالتوازي مع البترول، تم إنشاء صناعة البتروكيماويات. وبصرف النظر عن البترول والغاز الطبيعي والذهب والفضة والحديد يتم استخراج أيضا

 

ÖZGÜLER المواصلات

في عالم اليوم سريع الخطى من الأعمال التجارية، وتقصير المسافة من خلال التكنولوجيات الجديدة، وسوق للشركات اليوم هو العالم كله. منذ عام 1993، وصلت ÖZGÜLER أهدافا هامة في الأسواق الوطنية والدولية في مجالات النقل البري بين تركيا والشرق الأوسط، وجمهورية تركيا، وصادرات كومبل وغباري على حد سواء.

الفحص التفصيلي

حمل متابعة